أعلان الهيدر

الأربعاء، 30 يناير 2019

الرئيسية ليس بالضرورة أن نحط من قدر الشركات الأخرى لنرفع من مستوى وقيمة شركة DXN

ليس بالضرورة أن نحط من قدر الشركات الأخرى لنرفع من مستوى وقيمة شركة DXN

قبل كل شيء ليس بالضرورة أن نحط من قدر الشركات الأخرى لنرفع من مستوى وقيمة شركة DXN، فنقاط المفاضلة قد تكون متفاوتة، ولكل شخص حريته في الانتماء لأي شركة يرغب بها ما دام لها منتجات وعملها شرعي وقانوني لا خداع ولا تضليل.. ولكن... لندرك بأن...

شركات البيع المباشر عددها بالآلاف.. فما الذي تميز بها شركة DXN:


1- منتجات DXN متنوعة ومستهلكة بينما قد تكون منتجات الشركات الأخرى ليست بمتنوعة ولا بمستهلكة.

2- منتجات DXN مملوكة لها بدءا بالزراعة وانتهاء بالتصنيع والتوزيع، وهي تضمن جودتها من خلال شهاداتها، بينما قد تكون الشركات الأخرى لا تملك منتجاتها، بل تعمل كوسيط، لذلك فهي لا تضمن صحة الجودة.

3- منتجات DXN صحية وعضوية بينما قد تفتقد الشركات الأخرى إلى ذلك.

4- تنهج DXN نهج التسويق المتعدد المستويات، أما نهج بعض الشركات الأخرى فلربما تنهج نهج الهرمي الاحتيالي.

5- عمل DXN شرعي وقانوني، ولديها العديد من الفتاوى التي تجيز التعامل معها، بينما قد تكون الشركات الأخرى مخالفة للقوانين بسبب هرميتها، وتفتقد إلى الفتاوى التي تجيز التعامل معها.

6- فروع DXN متوفرة ومنتشرة وظاهرة للعيان، بينما تعمل بعض الشركات الأخرى تحت الظلام وبدون كيان ظاهر للعيان.. أو تظهر أحيانا ثم تختفي فجأة ويحار الأعضاء.

7- في DXN يسهل على العضو تحقيق 100 نقطة أو 300 نقطة بقيمة متاحة للجميع تقريبا، أما الشركات الأخرى فلربما يصعب توفير قيمة الاشتراك لأسعارها الباهضة، فالخسارة فيها شبه متحققة بنسبة كبيرة.

8- في DXN تكون العمولة فيها متدرجة ومعقولة بدءا من 6% فقط، أما لربما في الشركات الأخرى تكون العمولة ضخمة بحيث قد تكون سببا في الإغراء المالي للعضو دون أي اعتبار للشرعية أو القانونية.

9- هناك قدر من المرونة في خطة شركة DXN المالية، بينما قد تفتقد إلى هذه المرونة الشركات الأخرى.

فمثلا.. من الممكن أن يشتري غير العضو المنتجات.. بينما.. لربما في الشركات الأخرى لا تسمح ببيع منتجاتها إلا للأعضاء فقط.

10- تمتع شركة DXN بالتطوير المضني والمستمر وخاصة في الحوافز والخصائص، كإمكانية امتلاك الشقق أو الفلل بالتقسيط بماليزيا، وخطة إنشاء جامعة تدعى: ب(جامعة DXN).

إلى غير ذلك من المفارقات.. 

الشيء الوحيد- في نظري- تحتاجه DXN هو الحقيبة التدريبية المعتمدة من الشركة بحيث يدرك العضو- وخاصة العضو الجديد- بأن طريق النجاح واضح المعالم، خطوة بخطوة، من البداية إلى الاحتراف.

كما تحتاج DXN أيضا إلى تكثيف جانب التدريب الرسمي بالفروع... بينما قد تتميز الشركات غير القانونية بعنصر التدريب.. لذلك يكون الإغراء قويا..

وفق الله الجميع.


للتسجيل يرجي استخدام هذا الكود 819381390
فروع شركة DXN في الدول العربيه
ﻟﺒﻘﻴﺔ ﻓﺮﻭﻉ ﺍﻟﺸﺮﻛﺔ ﺍﻟﺮﺋﻴﺴﻴﺔ ﻓﻲ ﺃﻧﺤﺎﺀ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ


والسلام عليكم ورحمة الله

هناك تعليق واحد:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.